منتديات مصر 25
سبحانك اللهم لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك

العودة   منتديات مصر 25 > منتدى الوظائف > مسابقات وظائف حكوميه > وظائف وزارة المالية

وظائف وزارة المالية اعلانات مسابقات وظائف وزارة المالية مصلحة الضرائب والمبيعات والجمارك والزكاة والدخل والتوظيف وغيرها من فرص العمل الخالية و الشاغرة

قديم 11-27-2012, 02:04 PM
الصورة الرمزية mr-esaed
mr-esaed mr-esaed غير متواجد حالياً
عاشق لرسول الله

mr-esaed تم تعطيل التقييم
Arrow اسماء نتيجة مسابقة وظائف الضرائب 2013 - 2012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه والصلاة والسلام على افضل واشرف مخلوقاتك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله واصحابه والتابعين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين
مرحبا بكم معنا على منتدى مصر 25 ونتمنى ان تكونو سعداء بيننا بهذا القسم واهلا وسهلا بكل الزوار والاعضاء من مصر وجميع الوطن العربى فى منتداهم ونافذه العرب على شبكة الانترنت حيث نضع الان بين ايديكم فى هذا الموضوع اسماء نتيجة مسابقة وظائف الضرائب 2013 - 2012 باذن الله تعالى ونتمنى ان ينال الموضوع على اعجابكم حيث بعد ان أعلنت وزارة المالية المصرية الاعلان عن طلب شغل 4500 وظيفة بمصلحة الضرائب العامة المصرية من المحافظات المصرية المختلفة بداية من يوم الاحد 25 من نوفمبر 2012 وحتى 15 يوما اخرين لتنتهى المسابقة وتقديم الاوراق وكانت الوظائف المطلوبة فى اعلانات وظائف مسابقة الضرائب العامة لهذا العام مثمثلة فى وظائف مأمورى ضرائب ودرجة رابعة كتابية من اصحاب شهادات الدبلومات الفنية التجارية والصناعية الثانوية بالاضافة الى طلبها موظفين مهندسين اتصالات وحاسبات وايضا فنيين كهرباء وباذن الله تعالى سنتابع لكم النتيجة لحظة بلحظة عند صدورها فتابعونا على هذا الموضوع حيث اكدت وزارة المالية بان هذا المسابقة تكون عادلة وليس بها اى شىء من الوساطة

حيث أكد مصعب عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لشئون العاملين بالمصلحة أنه سيتم إعلان نتيجة اسماء المقبولين والمعينين من هذه المسابقة ونشرها بموقع المصلحة على شبكة الإنترنت لمدة شهر كامل حيث يتم نشر اسماء المقبولين اللذين سيتم تعينهم بوزارة المالية مصلحة الضرائب العامة بالاضافة الى وضع ونشر مؤهلاتهم الدراسية بجانب اسمائهم وعرض تاريخ الميلاد للمقبولين وتاريخ التخرج والعنوان حيث تاتى ذلك الخطوة من اجل ضمان النزاهة التامة فى الاختيار للموظفين بمصلحة الضرائب حيث ما زالنا فى هذه الايام فى تقديم الاوراق للوظائف وسيتم نشر النتائج بعد فرز الاوراق وسيتم الاعلان عليها على موقع مصلحة الضرائب فتابعونا لوضع اسماء نتيجة مسابقة وظائف الضرائب 2013 - 2012 على هذا الموضوع وسيتم نشر الاسماء باذن الله تعالى هنا عند الاعلان عليها ونتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى جل جلاله فتابعونا

جديد منتدى وظائف وزارة المالية
قديم 12-11-2012, 02:31 AM
ahmed fadel ahmed fadel غير متواجد حالياً
عضو جديد

ahmed fadel is on a distinguished road
افتراضي البحث عن وظيفه

انا احمد فاضل السيد من الاسكندريه وحاصل على دبلوم تجاره شاب ابلغ من العمر 30 عاما من مواليد سنه 1982 فى عصر مبارك ولغايه دلوقتى والدفعه دى بالذات ما اتعينتش وانا عاطل عن العمل مع انى والدى بالمعاش ووالدتى ربه منزل وهم مسؤلين منى وبعتت شكاوى كتير لبوابه الحكومه المصريه وبعت رسايل كتير ولم يتم الرد فااعمل ايه ارجو التكرم منكم وتعييننى فى اى شركه حكوميه لعدم ضياع مستقبل اسره ولكم منى جزيل الشكر
قديم 12-11-2012, 02:31 AM
ahmed fadel ahmed fadel غير متواجد حالياً
عضو جديد

ahmed fadel is on a distinguished road

انا احمد فاضل السيد من الاسكندريه وحاصل على دبلوم تجاره شاب ابلغ من العمر 30 عاما من مواليد سنه 1982 فى عصر مبارك ولغايه دلوقتى والدفعه دى بالذات ما اتعينتش وانا عاطل عن العمل مع انى والدى بالمعاش ووالدتى ربه منزل وهم مسؤلين منى وبعتت شكاوى كتير لبوابه الحكومه المصريه وبعت رسايل كتير ولم يتم الرد فااعمل ايه ارجو التكرم منكم وتعييننى فى اى شركه حكوميه لعدم ضياع مستقبل اسره ولكم منى جزيل الشكر
قديم 12-14-2012, 03:26 AM
ايهاب عابدين ايهاب عابدين غير متواجد حالياً
عضو جديد

ايهاب عابدين is on a distinguished road

اولا احب اشكر المجهود الرائع دة وربنا يجعلة فى ميزان حسناتك ان شاء الله
ثانيا انا قدمت بعد المسابقة بيوم واحد بس قدمت فى المكتب بتاع باب اللوق نفسة يعنى الى جمب المصلحة والراجل بتاع البريد قبلة منى وقالى عادى هانبعتة الى انا عايز اعرفة النتيجة امتى هتتطلع وهل هما هايبصو على الورق بتاعى اصلا وازاى هيفاضلو بين الورق وبعضة مش اكتر ارجو الرد وياريت حد يعرف امتى النتيجة هتتطلع يقول وبعد كدة من غير اختبارات يعنى النتيجة هتظهر مكتوب النتيجة هتظهر ويبقى هما دول المتعينين يعنى ولا لسا فى اختبارات تانى
قديم 12-14-2012, 10:39 AM
الصورة الرمزية mr-esaed
mr-esaed mr-esaed غير متواجد حالياً
عاشق لرسول الله

mr-esaed تم تعطيل التقييم

شكرا لكم جميعا على تواصلكم معنا على منتدى مصر 25 بس والله يا استاذ احمد نحن منتدى غير حكومى وليس تابع لاى جهة ولكن نضع اليكم الاعلانات فقط لمساعدتكم على التوظيف وبالنسبة للاستاذ ايهاب بالنسبة للورق غير متاكد من القبول بس كنت ممكن تتاكد من الموظفين هناك هما كانو هيفدوك اكتر وبالنسبة لظهور النتائج لسه هتاخد فترة بسبب كثرة الاوراق والفرز يعنى على الاقل مش اقل من شهر او شهرين
قديم 12-25-2012, 12:14 AM
aboamra aboamra غير متواجد حالياً
عضو جديد

aboamra is on a distinguished road

اتمنى اضافه معلومات اكتر عن الزظائف وياريت يبقى موقعالمصلحه والاوراق المطلوبه للوظائف زمكان التسليم